قيم

الأطفال الذين يعتني بهم الأجداد يعانون من حوادث أقل

الأطفال الذين يعتني بهم الأجداد يعانون من حوادث أقل


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لا يعلم الآباء دائمًا والأجداد يفسدون ، كما يقول المثل الشعبي. يعتبر الأجداد ، في كثير من الحالات ، أفضل رعاية يمكن أن يحصل عليها الطفل عندما يعمل والداهم خارج المنزل. يمثل وجود الأجداد التأمين ضد الحوادث للأحفاد.

القدرة على التوفيق بين العمل والأسرة هي امتياز للقلة. في معظم الأوقات ، ينتهي الأمر بالأطفال الذين ليس لديهم أجداد لديهم القدرة على الاعتناء بهم إلى مراكز الرعاية النهارية أو البقاء مع مقدم الرعاية الأول الذي يناسب المعايير وجيب والديهم. خلصت دراسة حديثة أجراها باحثون من كلية جون هوبكنز بلومبرج للصحة العامة إلى أن رعاية الأجداد مع أحفادهم يمكن أن تقلل من مخاطر الحوادث مع الصغار في المنزل بمقدار النصف.

تعد هذه الدراسة من أولى الدراسات التي تناولت العلاقة بين رعاية الأجداد ومعدلات الإصابة في الطفولة. وقد أُخذ في الاعتبار النمو الأخير في عدد الأجداد الذين يعتنون بأحفادهم. بمقارنة الرعاية التي يقدمها الأجداد بالرعاية التي تقدمها الأم أو الأقارب الآخرون ، لوحظ أن الأجداد يعرضون مخاطر أقل لإلحاق الأذى بالأطفال. حققت الدراسة في البيانات التي تم الحصول عليها من الأمهات أثناء زياراتهم لخدمات الطوارئ للأطفال.

بالإضافة إلى رعاية الأطفال ، لوحظ أيضًا في الدراسة أن معدلات الحوادث كانت أعلى بشكل ملحوظ في الأطفال من أسر وحيدة الوالد. بالتوازي مع هذه البيانات ، كانت معدلات الحوادث أعلى أيضًا لدى الأطفال الذين يعيشون في منازل لا يقيم فيها الأب ، بغض النظر عن المستوى الاقتصادي للأسر. الاهتمام والمودة من الأجداد ، على أي حال ، لا جدال فيه. شيء آخر هو أنه ليس كل الأجداد موجودون لرعاية أحفادهم. على أي حال ، أعتقد أن الأجداد الذين يفسحون أنفسهم لهذه الوظيفة يستحقون كل الاحترام وكل الاعتبار الذي يمكن أن يقدموه لهم ، دون المبالغة ، بالطبع ، لا يمكن إساءة استخدام خدماتهم.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ الأطفال الذين يعتني بهم الأجداد يعانون من حوادث أقل، في فئة الأجداد في الموقع.


فيديو: حوادث الاطفال حقيقية (قد 2022).